العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

«سي بي آي فاينانشال»: «GFH» أسرع البنوك نمواً في البحرين

أعلنت مجموعة GFH المالية، ومقرها مملكة البحرين، عن فوزها بجائزتين ضمن الجوائز السنوية التي تمنحها مؤسسة «سي بي آي فاينانشال، بانكر ميدل إيست»، حيث فازت المجموعة بجائزة «أسرع البنوك نمواً في البحرين» وجائزة «أفضل مؤسسة لإدارة الثروات».

تعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للمجموعة هشام الريس، والذي تسلم الجائزتين خلال الحفل السنوي للجوائز الذي نظمته المؤسسة في دبي: «إن منح المجموعة، هاتين الجائزتين يأتي في سياق الإشادة بدورها الرائد في إيجاد الحلول من خلال ما تتمتع به من الخبرة والمعرفة الواسعة في المجالات كافة، كما يجسد التزام المجموعة ونجاحها في ابتكار وطرح الفرص الاستثمارية الفريدة لزبائنها».

وأضاف «تسعى المجموعة لتوفير حلول مصرفية عالمية المستوى وخدمة زبائن مبتكرة لنكون دائماً في موقع الصدارة بين منافسينا، ولنكون الشريك المثالي للمستثمرين ممن يتطلعون إلى الاستثمارات المبتكرة التي تدر عوائد عالية»، وتابع «لن نعتبر هذا التقدير نهاية المطاف، بل سنبني عليه عاماً تلو الآخر للوفاء بالمعايير العالية التي وضعناها بل وتجاوزها لتحقيق أعلى قيمة لمساهمينا ومستثمرينا».

وأردف «تهدف مجموعة «GFH» المالية إلى مواصلة اقتناص الفرص الاستثمارية المجزية وهيكلتها بالشكل الذي يضمن التوازن بين المخاطر والعوائد لتمكين المجموعة ومستثمريها من تحقيق نتائج ناجحة ومستقرة».

العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً