العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

ختام بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة و تتويج الأبطال

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة المفتوحة تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ، حيث تعد هذه المسابقة مسك الختام لموسم كرة الطاولة الذي شهد مجموعة شاملة من البرامج والفعاليات والمسابقات التي اتسمت بالمنافسة العالية و التميز الفني بين الأندية المشاركة و اللاعبين الذين أظهروا المستوى الرائع وشكلوا حلقات من التنافس والندية.

وأقيمت بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة في الصالة التابعة له في مدينة عيسى الرياضية وذلك بمشاركة جميع اللاعبين المقيدين في كشوفات الاتحاد من الأندية كافة، كما شهد الجولة الختامية عدد من رؤساء الأندية و ممثليها وحضور جيد من أولياء الأمور ومنتسبي اللعبة

وقد شهدت الجولة الختامية لبطولة كأس الاتحاد المفتوحة إقامة مباراتين كان أبرزها اللقاء الختامي الذي جمع اللاعب البارز أنور مكي و اللاعب الشاب محمد عباس في فردي العموم، حيث نجح الأول من تحقيق اللقب بعد الفوز باللقاء بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في واحدة من أجمل المباريات، حيث نجح أنور مكي بفضل خبرته العالية من قلب تأخره بشوطين إلى فوز صريح بثلاثة أشواط مقابل شوطين مستفيدا من عامل الخبرة والدراية التي يمتلكها.

وقد قدم اللاعب محمد عباس مباراة جيدة وأدى المستوى الطيب، وأظهر الحماس في الشوطين الأوليين، لكنه أصطدم بعدها بخبرة اللاعب أنور مكي الذي تعامل مع اللقاء بحنكة ونجح في نهاية المطاف من تسجيل ثلاثة أشواط إيجابية متتالية.

وفي مباراة ختامية أخرى نجح اللاعب الواعد ابراهيم حبيب من تحقيق لقب فردي الأشبال بعد الفوز المستحق على منافسه اللاعب مؤمل منصور بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بعد أن قدم حبيب مستوى راق بين مدى ما يتمتع به هذا اللاعب الذي بتفوق برغم بنيته الصغيرة على المنافس ونجح من اقتناص اللقب بكل جدارة واستحقاق.

وفي ختام هذه الجولة قامت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بتتويج أبطال المسابقات المختلفة - الفردي في كل الفئات، و الزوجي، وعلى مستوى الفرق – وذلك بمشاركة رؤساء الأندية وممثليها ونائب رئيس الاتحاد و عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالاتحاد وسط أجواء احتفالية رائعة شهدتها صالة اتحاد الطاولة بمدينة عيسى الرياضية.

كانت نتائج البطولة في الأيام الماضية قد أسفرت عن التالي، على مستوى منافسات الفرق جاء في المركز الأول لفئة العموم فريق نادي سار، و بالمركز الثاني فريق نادي البحرين، و بالمركز الثالث فريق نادي الاتفاق. و في فئة الشباب جاء بالمركز الأول فريق نادي البحرين، و المركز الثاني فريق نادي سار، و المركز الثالث فريق نادي سماهيج. و في فئة الناشئين أحرز فريق نادي سار المركز الأول، والمركز الثاني من نصيب فريق نادي البحرين، و المركز الثالث لفريق نادي الاتفاق. وفي فئة الأشبال حل بالمركز الأول فريق نادي سار، و المركز الثاني لفريق نادي الاتفاق، و المركز الثالث من نصيب فريق نادي باربار.

وبالانتقال إلى مسابقة الزوجي، جاء بالمركز الأول على مستوى العموم اللاعبين محمد عبدالوهاب و الياس الياسي بعد التفوق على اللاعبين علي رضي و حسين الهاشمي اللذين حلا بالمركز الثاني. وفي زوجي الشباب جاء بالمركز الأول اللاعبين مرتضى حسين و علي محمود فيما حل بالمركز الثاني اللاعبين راشد سند و سعود القاسمي. أما زوجي الناشئين فقد حل بالمركز الأول اللاعبين عبدالله حبيب و محمد هاشم سلمان، فيما حل بالمركز الثاني اللاعبين حسين محمود و محمود محمد. وأخيرا في زوجي الأشبال حل بالمركز الأول اللاعبين مؤمل منصور و عبدالله رياض، و المركز الثاني من نصيب اللاعبين ناصر إبراهيم و سلمان محمد. وفي مسابقة الفردي، و بالتحديد فئة العموم أحرز اللاعب أنور مكي المركز الأول، فيما جاء بالمركز الثاني اللاعب محمد عباس، وفي الشباب حل بالمركز الأول اللاعب راشد خالد سند من نادي البحرين، و المركز الثاني للاعب علي محمود عبدالعزيز من نادي سار.

وفي فردي الناشئين حل بالمركز الأول اللاعب حسين محمود عبدالعزيز من نادي سار بعد تغلبه على اللاعب محمود محمد عبدالله من نادي سار أيضا و الذي جاء بالمركز الثاني، وفي فئة الأشبال جاء بالمركز الأول اللاعب ابراهيم حبيب، فيما حل بالمركز الثاني اللاعب مؤمل منصور.

وفي تصريح لها عبرت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن سعادتها بالختام الناجح لموسم كرة الطاولة، مشيدة بالمستويات الرائعة التي ظهر بها لاعبو الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، ومعبرة عن رضاها التام عن النجاحات التي تحققت على المستوين التنظيمي و التنافسي في مختلف المسابقات التي شهدها الموسم الحالي. كما باركت للأبطال النتائج التي تحققت في بطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة الطاولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً