العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

ناصر بن حمد: فوز محمد بن مبارك بسباق اموند الفرنسي للقدرة يحتم دعمه لتحقيق المزيد في البطولات القادمة

توج فارس الفريق الملكي للقدرة بالمركز الأول في سباق اموند الفرنسي للقدرة الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة وذلك من قبل اللجنة المنظمة للسباق في الحفل الذي أقيم وحضره العديد من الفرسان المشاركين في البطولة.

واشادت اللجنة المنظمة بالمشاركة المتميزة من قبل الفريق الملكي البحريني في السباق والذي حقق فارسه الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة المراكز الأول الامر الذي يؤكد التطور الكبير للقدرة البحرينية وتحقيقها للإنجازات المتميزة على المستوى العالمي.

وبهذه المناسبة أكد ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق يواصل حصد الإنجازات في السباقات الأوروبية بعد الاعداد المتميز للفريق من خلال المشاركة في الموسم المحلي والسباقات الخارجية وذلك بفضل الروح العالية التي يعيشها الفريق بعد الإنجازات التي تتحقق في السباقات الماضية بالإضافة إلى حرص الفرسان لتحقيق أفضل النتائج من أجل إبراز مكانة المملكة رياضياً بصورة عامة والقدرة بصورة خاصة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك بالإضافة إلى تأكيد المستوى الذي وصل إليه الفرسان ورياضة القدرة بصورة عامة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى أن تحقيق الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة المركز الاول بالجواد درهم في سباق اموند الفرنسي والذي شارك فيه نخبة من فرسان دول العالم يعد نتيجة حقيقية للاستراتيجية التي اتبعها الفريق في التجهيز المتميز للفرسان والجياد للدخول في معترك البطولات الخارجية.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأن الفريق الملكي شارك بعدد كبير من الفرسان في المسافة 120 وذلك بهدف تحقيق الإنجاز إضافة الى إعطاء الفرسان الشباب الفرصة لخوض مثل هذه السباقات واكتساب المزيد من الخبرات.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن انجاز الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة التاسع له يحتم على الفريق العمل بكل جد من اجل أن يحقق الفارس الإنجاز العاشر له ليتمكن من دخول تصنيف النخبة على مستوى فرسان العالم.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن النتائج التي تحققت خلال هذا السباق تعطي الفريق مزيداً من التفاؤل والثقة في تحقيق النتائج الايجابية مؤكدا ان النتائج جاءت بحسب الخطة الفنية التي وضعها الفريق قبل انطلاقة السباق والتي ارتكزت على توزيع الفرسان اصحاب الخبرة اضافة الى الشباب على السباقات التي ضمنت للفريق المنافسة على المراكز الأولى.

من جانبه قال مدير الفريق الملكي للقدرة خالد احمد حسن بأن فرسان الفريق الملكي وبدعم من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفق في إضافة إنجاز جديد إلى ملفه الحافل والناصع في هذه المشاركات الناجحة بعد ما حققه من نتائج إيجابية خلال المشاركة الثانية على التوالي وأشاد بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي حرص على متابعة الفرسان خلال السباق وأضاف بأن هذا الإهتمام يدفع الفريق الملكي لبذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل مستقبل أفضل وتوقع أن يتواصل الفريق الملكي في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية.

وأشار إلى أن نجاحات الفريق الملكي تتواصل مع كل مشاركة في أوروبا والتي ظهر عليها الفريق بمستويات كبيرة وباهرة ادت الى تحقيقه للمراكز المتقدمة مؤكدا ان الفريق ماض في سياسته الفنية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة القدرة البحرينية في البطولات المقبلة معربا عن ثقته التامة في اعضاء الفريق اللذين يمتلكون الاصرار والعزيمة لتحقيق الانجازات للقدرة في المملكة.

وأشار خالد إلى أن برامج الفريق الملكي بدأت بصورة ناجحة وسوف تتواصل كذلك مع السباقات القادمة حتى المشاركة في البطولات المقبلة وان الفريق الملكي لديه برامج قادمة من أجل النجاح وتأكيد التفوق في رياضة القدرة مضيفا ان حرص الفرسان على الاستفادة من هذه البرامج تدفعنا للتفاؤل من أجل تحقيق نتائج أفضل.

وعبر خالد احمد حسن عن تقديره لجهود الفرسان خلال هذه السباقات التي تهدف إلى كسب المزيد من الخبرة وإبرازهم بصورة جيدة حسب توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة تطلعه الى تحقيق الإنجاز العاشر له في البطولات الخارجية للدخول في تصنيف النخبة مشيرا الى أن تحقيقه للقب السباق جاء بفضل الاعداد الجيد الذي وضعه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قبل المشاركة في السباق وأشار بأنه تفاءل بالمشاركة الناجحة بعد توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي طالب الفريق بالمشاركة الإيجابية والناجحة واضاف بأن نتائجه في مراحل السباق دفعته للإصرار على تحقيق المركز الأول في والحرص على ضرورة الخروج بنتيجة إيجابية تمكن من اجتياز الفرسان وصولا الى التتويج بلقب السباق.

وأكد الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بأن هذه النتائج الإيجابية تدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء للفريق الملكي وقد جاءت تتويجاً لجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

كما شارك الفارس حسين النايف في السباق التأهيلي لسافة 90 كيلومتر والذي يأتي في اطار الاستعدادات للسباقات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً