العدد 4649 - السبت 30 مايو 2015م الموافق 12 شعبان 1436هـ

تعيين بحرينية رئيسة للخدمات المصرفية للأفراد في بنك ستاندرد تشارترد

أعلن بنك ستاندرد تشارترد عن تعيين دلال أحمد الغيص في منصب رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد.

وتعد دلال أول بحرينية تشغل مثل هذا المنصب في البحرين وعلى مستوى البنك، وتنصب مهامها الجديدة في قيادة وتطوير الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد بما يتوافق مع استراتيجية مجموعة البنك العالمية.

وصرَّح الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في مملكة البحرين ،حسّان أمين جرار ، قائلاً " بالنيابة عن بنك ستاندرد تشارترد يسعدني تعيين السيدة دلال كرئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين ليكون هذا التعيين الأول من نوعه لكادر نسائي في البنك منذ تأسيسه في البحرين منذ عام 1920 مواكباً لاستيراتيجيتنا التي تقوم على تطوير الكوادر البحرينية الكفؤة لتقلد مناصب قيادية في البنك".

وقال "لعبت السيدة دلال دوراً فاعلاً في إدارة مختلف الأنشطة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مناصبها السابقة. كما نفخر بأننا البنك الأجنبي الوحيد في المملكة الذي لديه 70% نسبة بحرنة في صفوف الموظفين مع نسبة 100% من البحرينيين في جميع فروعنا هنا. كما يسعدني أن يأتي هذا التعيين متوافقاً مع إحتفاء المجلس الأعلى للمرأة ومصرف البحرين المركزي بيوم المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي لعام 2015 ودعم تمكينها في هذا القطاع الحيوي. أتمنى التوفيق للسيدة دلال وكلي ثقة بدورها في دعم مسيرة البنك في البحرين".

وإنضمت السيدة دلال أحمد الغيص إلى بنك ستاندرد تشارترد في عام 2003 حيث تدرجت من خلاله لتشغل عدة مناصب إدارية كان آخرها رئيسة للفروع.

والجدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد قد قام بتعيينات مهمة في الآونة الأخيرة حيث أعلن عن تعيين السيدة شيخة طريف كأول بحرينية تشغل منصب المدير التنفيذي المالي في البحرين بالإضافة إلى تعيين السيد عبدالله عبدالرزاق بوخوة في منصب رئيس قطاع الشركات والمؤسسات والأسواق المالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:23 م

      البنك

      تستاهلين

    • زائر 3 | 1:57 م

      العاقبه للبنوك الاخري

      بالتوفيق وانشالله يتعلمون منهم بنك البحرين الوطني ويلتفتون للمرأه البحرينيه

    • زائر 2 | 12:09 م

      بنت عليوي

      بالتوفيق انشاء الله يا بنت بلادي

    • زائر 1 | 11:30 ص

      95%

      موظفين البنك من الاجانب و البحرينيين عاطلين عن العمل . حسبنا الله و نعم الوكيل

اقرأ ايضاً