العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

«مؤسسة الجسر» تبحث تحسين مناطق الإجراءات وتطويرها

بحث مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، تطوير وتحسين مناطق الإجراءات بالجانبين السعودي والبحريني من جسر الملك فهد، تصدَّرتها متابعة سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في الجانبين.

جاء ذلك خلال الاجتماع السبعين للمجلس، برئاسة رئيس مجلس الإدارة مدير عام الجمارك السعودية صالح منيع الخليوي، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس الجمارك البحرينية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والأعضاء من الجانبين السعودي والبحريني.

وناقش المجتمعون عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وحث الإدارة التنفيذية على متابعة المقاولين والاستشاريين لتسلم المشاريع في الأوقات المحددة، كما أقر مجلس الإدارة منح نسبة 15 في المئة من الراتب الأساسي كبدل طبيعة عمل لموظفي الأمن والسلامة بالمؤسسة.

وفي نهاية الاجتماع وجه المجلس، إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد إلى السعي لمواكبة التطويرات في الخدمات، ومواصلة التنسيق فيما بين الإدارات العاملة في جسر الملك فهد لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على انسيابية حركة النقل والتنقل بين البلدين الشقيقين.

العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:14 ص

      والله ياجماعة

      دوختونا بهذه التصريحات الوضع من سي الى اسوا الخروج من جانب الجمارك السعوديه الى الجوازات معركه حاميه الوطيس حيث انه يوجد فقط مسار 1 ليش هذه التصرفات لمى تريحون الناس تلاحظ بعض كونترات الجوازات تمر10 سيارات قدامك والسيد اللي انته فيه تمر سياره مقابل عشر ولا فيه مسؤول يراقب الوضع ليش التاخير مافيه اي سبب وضع ينرفز

اقرأ ايضاً