العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

بعد رحيل جاسم الخرافي... مجموعة الخرافي تختار رئيساً لها

قال عضو اللجنة التنفيذية لمجموعة الخرافي الكويتية بدر ناصر الخرافي لرويترز يوم الأحد إن عائلة الخرافي زكت بالإجماع فوزي محمد الخرافي رئيسا للمجموعة خلفا لأخيه جاسم محمد الخرافي الذي توفي في وقت سابق من هذا الشهر.

وكان فوزي الخرافي يشغل من قبل منصب نائب رئيس المجموعة.

وتمت تزكية مهند محمد الخرافي نائبا لرئيس المجموعة خلفا لفوزي.

وقال بدر الخرافي إنه لا تغيير في سياسات المجموعة خلال الفترة المقبلة وإن القائمين عليها "سيمضون على نفس النهج دون تغيير."

ومجموعة الخرافي الكويتية إحدي أكبر الشركات في العالم العربي ومنطقة الخليج ويتوزع نشاطها في قارات العالم في مجالات شتى منها المقاولات والصناعة والأطعمة الجاهزة والإعلام.

من ناحية أخرى قال لؤي جاسم الخرافي عضو مجلس إدارة المجموعة لرويترز إن باقي المناصب القيادية في المجموعة باقية كما هي دون تغيير.

واعتبر لؤي أن هذه الخطوة "تعكس عمق واستقرار مجموعة الخرافي أكبر مجموعة تجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط."

وقال "هذا ما يؤكد عمق وصلابة تنظيم هذه المؤسسة الاقتصادية العملاقة التي تقوم على أسس راسخة ومرتكزات مهنية عالية كانت الضمانة بعد الله سبحانه وتعالى في عدم تأثر أعمال المجموعة بسبب وفاة الشقيقين ناصرالخرافي ومن بعده جاسم الخرافي رحمهما الله."

وتوقع لؤي أن يسهم حسم المناصب العليا في مجموعة الخرافي في "تعزيز وعودة الاستقرار لتعاملات سوق الأسهم.. حيث تتحكم شركات المجموعة بما لا يقل عن 10 في المئة من اجمالي قيمة الاسهم المدرجة بسوق الكويت للأوراق المالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً