العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

خالد بن عبد الله يتوجه إلى الخرطوم للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس السوداني

غادر نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أرض الوطن متوجهاً إلى العاصمة السودانية الخرطوم نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك تلبية لدعوة كريمة تلقاها جلالته للمشاركة في مراسم تنصيب المشير عمر حسن البشير رئيساً للجمهورية.

وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة قبيل مغادرته قاعة التشريفات بمطار البحرين الدولي خلال لقائه القائم بأعمال سفارة جمهورية السودان لدى المملكة، عصام إدريس، عن تطلع البحرين بأن تشهد السودان مزيداً من النماء والاستقرار في ظل قيادة الرئيس البشير بما يمكِّنها من مواصلة دورها المحوري والريادي على الصعيدين العربي والإفريقي.

كما أشاد في الوقت ذاته بمسار العلاقات الثنائية بين البلدين وما وصلت إليه من تعاون وتنسيق مشترك في مختلف المجالات، لاسيما التجارية والاقتصادية.

وكانت الجمهورية السودانية قد شهدت أواخر أبريل/ نيسان الماضي انتخابات رئاسية أسفرت عن فوز فخامة المشير البشير بدورة رئاسية جديدة.

وبدأت الخرطوم منذ مطلع الأسبوع الجاري في استقبال كبار المدعوين للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس المقرر تنظيمه يوم غد الثلثاء بمقر المجلس الوطني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً