العدد 4650 - الأحد 31 مايو 2015م الموافق 13 شعبان 1436هـ

خالد بن عبدالله لدى وصوله الخرطوم: البحرين داعمة لجهود السودان لتحقيق نموها واستقرارها

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، أن البحرين تدعم كافة الجهود التي تبذلها جمهورية السودان الشقيقة لتحقيق أمنها واستقرارها ونموها.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء قد وصل العاصمة السودانية الخرطوم مساء اليوم الإثنين (1 يونيو/ حزيران 2015) للمشاركة نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مراسم تنصيب فخامة المشير عمر حسن البشير رئيساً للجمهورية في احتفالية رسمية تُقام يوم غد الثلاثاء.

ولدى وصوله مطار الخرطوم الدولي كان في مقدمة مستقبليه مساعد رئيس الجمهورية عبد الرحمن الصادق، و وزير الدولة لوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي كمال حسن علي، ووزير الدولة لرئاسة الجمهورية الرشيد هارون، و سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة.

بعدها توجه نائب رئيس مجلس الوزراء إلى مجمع الصالات التشريفية بالمطار حيث تبادل ومساعد رئيس الجمهورية الأحاديث الودية، مؤكداً أن تلبية مملكة البحرين للدعوة الكريمة التي تلقتها من الرئاسة السودانية للمشاركة في مراسم تنصيب فخامة الرئيس البشير تعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، متمنياً للجمهورية الشقيقة دوام التقدم والنماء في ظل قيادة فخامته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً