العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

جامعة البحرين: اليوم... آخر موعد لتسلم طلبات الالتحاق للعام 2015 - 2016

أعلن عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين عبدالرحيم عباس، أن اليوم الثلثاء (2 يونيو/ حزيران 2015)، سيكون آخر موعد لتسلم طلبات الالتحاق بالجامعة لبرامج البكالوريوس والدبلوم المشارك للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2015 - 2016.

وبين عباس أن الجامعة خصصت اليوم (الثلثاء)، لطلبة مدرسة غازي القصيبي الثانوية للبنات، وجميع المدراس الخاصة، موجهاً شكره للطلبة وأولياء أمورهم على الالتزام بالمواعيد والتزام التوجيهات والإرشادات.

وكانت العمادة، قد حثت الراغبين فى تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة على مراجعة دائرة القبول وشئون الخريجين بعمادة القبول والتسجيل فى الحرم الجامعي بالصخير في الفترة من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً، بحسب التواريخ المعلنة لكل مدرسة، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية المطلوبة. وطلبت العمادة من طلبة الثانوية العامة في المدارس الحكومية المتوقع تخرجهم خلال الفصل الحالي أن يصحبوا معهم الأوراق الثبوتية المصدقة من الجهة المختصة: الكشوف الأصلية للدرجات للمرحلة الثانوية للفصول الدراسية الخمسة الماضية، بمعدل تراكمي لا يقل عن 70 في المئة. أما الطلبة خريجي العامين الماضيين فطلبت منهم شهادة التخرج من الثانوية العامة الأصلية مع الكشوف الأصلية للدرجات لجميع الفصول الدراسية للمرحلة الثانوية، بمعدل تراكمي لا يقل عن 70 في المئة. وفيما يتعلق بطلبة المدارس الخاصة المتوقع تخرجهم نهاية هذا الفصل، فوجهت العمادة إلى ضرورة أن يصطحبوا معهم الكشوف الأصلية للدرجات للمرحلة الثانوية للفصول الدراسية الخمسة الماضية، أو الكشف الأصلي للدرجات للمرحلة الثانوية للعامين الماضيين (في حال الدراسة بالنظام السنوي)، بمعدل تراكمي لا يقل عن 70 في المئة، وطالبت طلبة المدارس الخاصة من خريجي العامين الماضيين بأن يقدموا شهادة التخرج من الثانوية والكشف الأصلي للدرجات موضحًا فيه المعدل التراكمي للسنوات الثلاث الأخيرة (في حال الدراسة بالنظام السنوي)، أو الكشوف الأصلية للدرجات لجميع الفصول الدراسية (في حال الدراسة بالنظام الفصلي) بمعدل تراكمي لا يقل عن 70 في المئة.

العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً