العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

"الخيرية الملكية" تُبرم اتفاقية توزيع السلال الرمضانية مع شركة المطاحن

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية  

تحديث: 12 مايو 2017

وقعت المؤسسة الخيرية الملكية اتفاقية توزيع "السلة الرمضانية" مع شركة البحرين لمطاحن الدقيق، تقوم بموجبها الشركة بتجهيز عدد من السلال الرمضانية لتوزيعها على أسر الخيرية الملكية والأسر المحتاجة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وقد حضر إبرام الاتفاقية الأمين العام المساعد للتخطيط وتنمية الموارد الخيرية بالمؤسسة الخيرية الملكية يوسف اليعقوب ، وعن شركة البحرين الرئيس التنفيذي للشركة محمد عبدالوهاب ناس.

وبهذه المناسبة وجه اليعقوب شكره وتقديره لشركة البحرين لمطاحن الدقيق على إبرام هذه الاتفاقية مع المؤسسة ، مقدرًا جهود الشركة في دعم الفئات المحتاجة في المجتمع وبخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا هذا الشعور المجتمعي والتكافل بين مختلف مؤسسات المجتمع من أجل دعم مثل هذه المشروعات الخيرية النبيلة. من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة المطاحن محمد عبدالوهاب ناس على حرص الشركة على التعاون مع المؤسسة الخيرية الملكية لتوزيع السلال الرمضانية لهذا العام، موجهًا شكره للمؤسسة على جهودها في رعاية الأيتام والأرامل والفئات المحتاجة.

حضر اللقاء بدر علي قمبر مدير إدارة خدمات العملاء بالمؤسسة الخيرية الملكية، و مدير المبيعات بشركة المطاحن علي منصور نعمة ، ومسؤولة قسم التدريب بشركة البحرين لمطاحن الدقيق رسل محمد علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:43 ص

      السلام عليكم

      اخي او اختي الكريمة لازم تروحون تسجلون في الخيرية الملكية في السيف الاجراءات سهلة وسريعة والله ييسر امور الجميع

    • زائر 1 | 4:10 ص

      لبش احنا ما يعطونه

      احنا نحصل مساعده من الشؤون ونحن مستحقين للمساعده الرمضانيه ليش ما يعطونه

اقرأ ايضاً