العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

الكوهجي يتفقد مستوى النظافة في "خامسة الشمالية"

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

زار نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي عددا من مناطق الدائرة متفقدا مستوى النظافة وراصدا مواقع تكدس مخلفات البناء والأشجار فيها، وذلك برفقة مسئولين من قسم النظافة بالجهاز التنفيذي وشركة النظافة (سفنكس).

وطلب الكوهجي خلال الجولة من شركة النظافة " توفير العدد الكافي من حاويات القمامة لكل مجمع بالإضافة إلى توفير حاويات كبيرة عند مواقع تكدس مخلفات الأشجار ".

وأضاف " كما تضمنت الجولة تفقد بعض مواقع السيارات القديمة (السكراب)، بالإضافة إلى بعض مواقع تكدس مخلفات البناء ".

وتابع الكوهجي " طلب الوفد من بعض مقاولي البناء خلال الجولة توفير الحاويات المناسبة لرمي مخلفات البناء فيها بدلا من رميها في الطرقات، وذلك في مدة لا تتجاوز اليومين ".

وبين أن " عدم التزام المقاولين بإزالة مخلفات البناء خلال المدة المقررة وتوفير الحاويات المناسبة سيتبعه إصدار الجهاز التنفيذي للمخالفات بحق المقاولين وفقا لقوانين النظافة والبيئة وحسب معايير اشتراطات رخص البناء ".

كما شدد الكوهجي على " ضرورة توعية المواطنين والمقيمين بأهمية المحافظة على النظافة وعدم رمي المخلفات وتكديسها في غير الأماكن المخصصة لها حفاظا على البيئة من الناحيتين الجمالية والصحية ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:34 ص

      كرانه تستغيث

      تعال كرانه وشوف الطرقات اشلون صايره مزبله بعد ما كانت جنه خضراء

    • زائر 4 زائر 2 | 6:52 ص

      منكم

      من ربعك اللي يحرقون ويخربون ... والنظيف اذا شردت شغالته بيخلي بيته وصخ لو بينظفه بروحه... اللي يبي ينظف منطقته ما بيتحجج باحد بروحه بينظف

    • زائر 1 | 6:32 ص

      اليوم

      اليوم قرية مقابة تسبح من المجاري. ياريت تشوفون لنا حل

اقرأ ايضاً