العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

السفير الكويتي: الأمير خليفة بن سلمان يحظى بمكانة كبيرة في دول "التعاون"

أكد عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح، على المكانة الكبيرة التي يحظى بها صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان ال خليفة، في دول مجلس التعاون وفي الكويت على وجه الخصوص.

وقال السفير عزام في تصريح أوردته وكالة الانباء الكويتية اليوم الثلثاء (2 يونيو/ حزيران 2015)، بمناسبة زيارته الاخيرة لسمو رئيس مجلس الوزراء يوم الأحد الماضي ان "الامير خليفة بن سلمان لديه اهتمام كبير بوحدة دول مجلس التعاون وتعزيز قوتها وهو ما يمثل الرؤية المشتركة لقادة دول المجلس وشعوبها".

ولفت الى ان سمو الامير خليفة بن سلمان في تواصل دائم مع السفراء في المملكة وبخاصة سفراء دول مجلس التعاون.

وذكر ان لقاءاته الشخصية والمستمرة مع سمو الامير خليفة بن سلمان، دائما يؤكد فيها على العلاقة الخاصة التي تجمع بين البحرين والكويت على المستويين الرسمي والشعبي والحرص على تطوير التعاون المشترك في شتى المجالات بين البلدين مضيفا ان سمو الامير خليفة "ينبض قلبه الكبير بحب الكويت".

وأشارت الوكالة إلى تأكيد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة خلال لقائه مع عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين وعدد من المسئولين في المملكة يوم الأحد الماضي، ان ما يربط بين البلدين يأتي بفضل الإسناد الذي تحظى به من قيادتي البلدين وبدعم الكويت للبحرين وإسهاماتها في البرامج التنموية مما يعكس طبيعة العلاقات التي تربط بينهما.

كما أشارت الى تأكيد سموه ان الأمة "تعمل مجتمعة بقيادة المملكة العربية السعودية على وقف مخططات الشر ضد منطقة الخليج العربي" ودعوة سموه الى ابتكار صيغ جديدة من التعاون للتعامل مع هذه الأحداث.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:45 ص

      عزام الصباح سفير متواضع

      دائماً نحسن بحب السفير الكويتي لشعب البحرين والله نسال ان يوفقه ف حياته وصحته ويدوم الحب والإخاء بين الشعوب
      جواد صالح العرادي

اقرأ ايضاً