العدد 4651 - الإثنين 01 يونيو 2015م الموافق 14 شعبان 1436هـ

ماسكيرانو يحذر برشلونة من الاعتماد على الترشيحات في نهائي دوري الأبطال

قال نجم كرة القدم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الأسباني اليوم الثلثاء (2 يونيو / حزيران 2015) إن الفريق سيكون مخطئا إذا اعتمد بشكل كبير على كونه المرشح الأقوى في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي يلتقي فيها يوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل.

وقال ماسكيرانو "إذا صدق الفريق دور المرشح الأقوى ، سيكون أمرا مخزيا. حماس ومشاعر الناس لن تحسم موقفنا في البطولة".

وأضاف "لا يمكننا التحكم في مشاعر الناس ولكن يمكننا التحكم في أنفسنا. من الشهل للغاية أن تلقي الكرة في الجانب الآخر وتقول إن برشلونة هو المرشح للفوز. ولكننا نعلم أنه عندما تدور الكرة في الملعب ويركض وراءها اللاعبون ، لن يكون هناك فريق مرشح. سيكون اللقب يوم السبت من نصيب الفريق الذي يلعب بشكل أفضل".

ويخوض ماسكيرانو يوم السبت المقبل النهائي الثاني له مع برشلونة في دوري الأبطال.

وقال ماسكيرانو ، في مؤتمر صحفي حضره اليوم بصحبة زميليه الكرواتي إيفان راكيتيتش وحارس المرمى الألماني مارك أندري تير شتيجن ، إن النجاح الذي يمر به برشلونة في الوقت الحالي لا يضمن له الفوز على يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ويتطلع برشلونة للفوز بلقب دوري الأبطال يوم السبت المقبل ليكمل الثلاثية (دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانية في تاريخه بعدما فاز بها سابقا في 2009 علما بانه توج مؤخرا بلقبي الدوري وكأس ملك أسبانيا.

وقال ماسكيرانو "بالنسبة لي ، هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها برشلونة النهائي ولديه فرصة الفوز بالثلاثية. ونحن نمر بفترة طيبة بالفعل ولكن هذا لا يضمن أي شيء لأن المنافس لديه أيضا الأسلحة التي يستطيع من خلالها تحقيق الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً