العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

عيسى إبراهيم حائر بين الأهلي والمحرق

يسعى النادي الأهلي إلى التجديد مع لاعب الفريق الأول لكرة السلة في النادي عيسى إبراهيم للموسم الثاني على التوالي إلا أنه يصطدم برغبة المحرق في استعادة لاعبه الذي رحل عن صفوفه منذ أكثر من 4 مواسم قضاها متنقلا بين عدة أندية محلية منها المنامة والأهلي.

ونجح اللاعب إبراهيم في هذا الموسم مع الأهلي في تقديم نفسه مجددا كأحد اللاعبين المؤثرين في مركز الارتكاز من خلال استغلاله الأمثل لإمكاناته إلى جانب استعادته للياقته البدنية والتي ظهرت بشكل واضح في المربع الذهبي والمباريات النهائية لبطولة الدوري.

إبراهيم الذي كان يشكل أحد الأعمدة الرئيسية في نادي المحرق قبل أن ينتقل قبل 4 مواسم إلى المنامة توارى كثيرا من ذلك الوقت في ظل تواجده الكبير على دكة البدلاء وهو ما أثر على عطائه الفني.

اللاعب الذي بدأ في العودة إلى مستوياته الفنية العالية أصبح مطمعا مجددا لنادي المحرق الذي يرغب في استعادة خدمات اللاعب في الموسم الجديد وخصوصا بعد استغنائه عن خدمات لاعبه حسين الموسوي الذي سيعود للعب في الكويت.

الأهلي أفصح للاعب رسميا عن رغبته في التجديد معه في الوقت الذي تقدم فيه المحرق بعرض للاعب للعودة إلى صفوفه.

ويبدو أن إبراهيم حائر بين العودة لناديه الأم الذي قدم فيه أفضل مستوياته الفنية أو الاستمرار في مغامرته مع الأهلي الذي نجح معه في استعادة بعض من مستوياته العالية. وستكون الأيام المقبلة حاسمة لكشف وجهة اللاعب إن كان للتجديد مع الأهلي أو العودة للمحرق.

العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً