العدد 4652 - الثلثاء 02 يونيو 2015م الموافق 15 شعبان 1436هـ

اختتام أعمال الاجتماع الـ 17 لقادة ومدراء ورؤساء الخدمات الطبية بجيوش دول التعاون

اختتمت أعمال الاجتماع السابع عشر لقادة ومدراء ورؤساء الخدمات الطبية بجيوش دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس والتي استمرت لمدة يومين.

وترأس الاجتماع قائد الخدمات الطبية الملكية بقوة دفاع البحري اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات الهامة المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي تهدف إلى تفعيل التعاون المشترك ومتابعة كافة الأمور التي من شأنها توثيق التعاون العسكري في المجال الطبي، بالإضافة إلى تناول عدد من الموضوعات الهامة في المجال الطبي العسكري، كما تم خلال جلسات الاجتماع عرض الخبرات والدروس المستفادة المتعلقة بالرعاية الطبية الحديثة في مختلف الظروف، ودراسة المفاهيم الطبية المشتركة لإجراءات الخدمات الطبية العسكرية.

وتطرق الاجتماع كذلك إلى تنسيق خطط وبرامج التمارين الطبية العملياتية المشتركة سواء الثنائية أو الجماعية بين الخدمات الطبية بدول المجلس، وتقوية عرى الترابط الأخوي بين الأشقاء، ودعم مجالات التنسيق والتعاون الطبي للخدمات الطبية بين القوات المسلحة بدول المجلس.

من جهتهم تقدم قادة الخدمات الطبية للقوات المسلحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بخالص الشكر وعظيم الثناء إلى القيادة العامة لقوة دفاع البحرين ممثلة بالخدمات الطبية الملكية على ما بذل من خلال الإعداد والتحضير والتنظيم لهذا اللقاء الأخوي البناء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً