العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

محمد بن مبارك يهنئ سامنتا بفوزه بجائزة عيسى ويشيد بدوره الاجتماعي

هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الانسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الفائز بجائزة عيسى لخدمة الانسانية بدورتها الثانية أشيوتا سامنتا.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بدور سامنتا في توفير فرص التعليم للأطفال الفقراء وتغيير مستوى حياة الملايين من خلال تعزيز التعليم وبرامجه ومن بينها تأسيس معهد كالينجا للعلوم الاجتماعية.

جاء ذلك لدى استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس أمناء جائزة عيسى لخدمة الانسانية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية أمس الأربعاء (3 يونيو/ حزيران 2015)، الفائز بجائزة عيسى لخدمة الانسانية بدورتها الثانية أشيوتا سامنتا.

من جانبه، أعرب سامنتا عن شكره لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يبذله من جهود وحرص من أجل ان تحقق جائزة عيسى لخدمة الانسانية الأهداف التي وجدت من اجلها، وهي تكريم وتشجيع كل من يخدم الانسانية، مضيفا ان «هذا التكريم الذي حظيت به من قبل القيادة والشعب البحريني وسامُ شرف سيشجعني ويدفعني الى عمل المزيد من اجل الارتقاء بحياة الفقراء من خلال توفير فرص تعليم متكافئة، مسترشدا نهج وخطى الامير الراحل صاحب السمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه».

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً