العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

المنامة يغادر اليوم للمشاركة في خليجية السلة

يلعب أولى مبارياته ضد السد القطري السبت

فريق المنامة لكرة السلة
فريق المنامة لكرة السلة

يغادر الفريق الأول لكرة السلة في نادي المنامة مساء اليوم (الخميس) إلى دولة الكويت الشقيقة، من أجل المشاركة في بطولة مجلس التعاون الـ 35 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة بضيافة نادي الكويت الكويتي، خلال الفترة من 6 إلى 13 يونيو/ حزيران الجاري.

وتعتبر هذه المشاركة الثانية على التوالي لفريق المنامة في البطولة الخليجية، إذ كانت مشاركته العام الماضي في دولة قطر، حيث حقق الفريق المركز الخامس بعد انقطاع دام أكثر من 6 سنوات عن المشاركات الخليجية.

ويطمح المنامة من خلال هذه المشاركة إلى المنافسة على اللقب الخليجي في ظل ما يضمه الفريق من نجوم اللعبة في البحرين إلى جانب تعاقده مع محترفين هما الأميركيان جوش بون، ودار تاكر.

وأوضح أمين السر العام في نادي المنامة عبدالله عاشور أن الوفد المغادر اليوم سيضم 12 لاعباً منهم 10 محليين إلى جانب محترفين أميركيين.

وتضم قائمة المحليين كلاً من: محمد حسين «كمبس»، أحمد عزيز، حسن نوروز، محمد كويد، يونس كويد، محمد قربان، عمران عبدالرضا، محمد أمير، محمد سلمان وأحمد نجف.

وسيضم الوفد الإداري كلاً من: أمين السر العام عبدالله عاشور، رئيس جهاز كرة السلة نوح نجف، مدير الفريق إحسان كازروني، مشرف الفريق محمد كازروني، وعامل المهمات محمد شفيق.

في حين يضم الجهاز الفني كلاً من: المدرب سام فينسنت، والمساعد أيمن عبدالرضا والمساعد الثاني الأميركي روجر إلى جانب المعالج الصربي ستوجان.

وأوضح عاشور أن التعاقد مع المحترف الأميركي دار تاكر جاء من أجل تدعيم صفوف الفريق في هذه المشاركة وبحسب الحاجة الفنية في ظل نظرة الجهاز الفني للفريق.

وبين عاشور أن المحترف دار تاكر بدأ التأقلم مع الفريق والدخول في أجواء المنافسة، مبيناً أن النادي يعول على المدرب الأميركي سام فينسنت وعلى حنكته في استغلال التشكيلة الموجودة من أجل بناء توليفة قوية قادرة على الدخول بقوة في أجواء المنافسة.

وأضاف «الفريق استعد محلياً خلال الفترة الأخيرة وبعد ختام الدوري كون الوقت لم يسعفه لخوض معسكر خارجي قبل المشاركة في البطولة.

ويشارك المنامة في المجموعة الأولى بالبطولة الخليجية إلى جانب فريق السد القطري حامل اللقب والقادسية الكويتي والفتح السعودي وسيخوض أولى مبارياته عند الساعة 4 عصراً من يوم السبت المقبل مع السد القطري.

وكان المنامة قد خاض تدريبه الأخير يوم أمس على صالة النادي في الجفير بمشاركة جميع اللاعبين وبحضور مدير الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي من أجل الاطمئنان على الفريق قبل السفر إلى الكويت.

وأوضح عاشور أن البطولة ستكون تحت ضيافة نادي الكويت الكويتي، حيث ستقام المباريات على صالة نادي الكويت في كيفان.

وسيقيم الوفد المنامي في مقر الوفود في فندق كراون بلازا بمنطقة الفروانية القريب من المطار وصالة البطولة.

عبدالله عاشور
عبدالله عاشور

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:39 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق لنادي المنامة وأن شاء ترجع أيام البطولات

اقرأ ايضاً