العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ

غامبلز يحقق بطولة إسبانيا وماكماهون بطولة البرازيل للترايثلون

بناء على توجيهات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تتواصل الانجازات أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 «النخبة» للترايثلون في مختلف البطولات العالمية، إذ تمكّن المتسابقان جو غامبلز وبرينت ماكماهون من نيل لقب بطولتي اسبانيا والبرازيل.

وقد شارك غامبلز في تحدّي مدينة سالو بإسبانيا، إذ تمكن من إحراز المركز الأول في البطولة، منهيا السباق في زمن وقدره 3 ساعات و39 دقيقة، متقدما بذلك على مجموعة من أقوى رياضيي التحمّل في العالم.

ورغم عودته من الإصابة مؤخرا، الّا أن غامبلز تمكّن من إنهاء سباق السباحة ضمن المجموعة الأولى، منتقلا بعدها إلى سباق الدرّاجات، الذي تمكن من إنهائه في المركز الأول، ليتبعه بانتصار ساحق في سباق الجري، منهيا السباق في المركز الأول ورافعا علم البحرين فوق منصّة التتويج.

وقد علّق غامبلز قائلا: «لقد كان سباقا صعبا بالنسبة لي، خصوصا بعد عودتي من الإصابة، وتوقفي بشكل مفاجئ عن التمرين لمدة شهر كامل. إنني سعيد جدا بهذا الانتصار».

وعلى صعيد متصل، تمكن عضو فريق البحرين للتحمّل 13 «النخبة» برينت ماكماهون من الفوز ببطولة مدينة فلوريانوبولس في البرازيل، إذ كان في الصدارة طيلة مراحل السباق. ورغم المنافسة الشديدة، أنهى ماكماهون السباق في المركز الأول، وقد كانت تفصله أقل من دقيقة عن المتسابق الحائز على المركز الثاني.

العدد 4653 - الأربعاء 03 يونيو 2015م الموافق 16 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً