العدد 4654 - الخميس 04 يونيو 2015م الموافق 17 شعبان 1436هـ

نيمار: نهائي الغد هو الأهم في حياتي وأتمنى تقبيل كأس البطولة

أكد مهاجم برشلونة الأسباني البرازيلي نيمار دا سيلفا أنه خاض العديد من المباريات النهائية في الماضي ولكن المباراة المرتقبة غدا أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال الأوروبي هي الأهم في مسيرته الكروية حتى الآن.

ويلتقي برشلونة مع يوفنتوس غدا السبت (6 يونيو/ حزيران 2015) في العاصمة الألمانية برلين على لقب دوري الأبطال ويحاول كل منهما التتويج باللقب ليستكمل الثلاثية في الموسم الحالي بعدما توج بلقبي الدوري والكأس في بلاده.

ويأمل نيمار في الفوز بلقب دوري الأبطال غدا ليتحول الحلم إلى حقيقة حيث تأتي المباراة بعد أقل من عام على سقوطه مع المنتخب البرازيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ليتبدد حلم الفوز بلقب المونديال.

وتعرض نيمار لإصابة بالغة في مباراة فريقه أمام كولومبيا بدور الثمانية للمونديال البرازيلي مما حرمه من خوض مباراة المربع الذهبي التي خسرها فريقه 1 / 7 أمام المنتخب الألماني.

ولكنه تألق مع برشلونة في الموسم الحالي حيث شكل ثلاثيا هجوميا ناريا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

وقال نيمار اليوم قبل مباراة الغد "خضت العديد من المباريات النهائية ولكن مباراة الغد هي الأهم في مسيرتي الكروية حتى الآن وهي الأهم في حياتي بالتأكيد.. ولهذا ، سأبذل قصارى جهدي. سأبذل كل ما بوسعي غدا ليفوز الفريق. كان الفوز بلقب دوري الأبطال حلما لي منذ فترة الطفولة".

ولدى سؤاله عن السبب وراء قوة التعاون بينه وبين ميسي وسواريز ، أكد نيمار أن السبب هو علاقتهم سويا داخل وخارج الملعب.

وقال نيمار "ليو ولويس لاعبان استثنائيان ولديهما إمكانيات هائلة.. أعتقد أن العامل الأساسي هو صداقتنا داخل الملعب وخارجه. نحن أصدقاء مقربون وأرى أن هذا ساعد بشكل كبير في التعاون بيننا".

وتعرض نيمار لبعض الانتقادات بعد فوز الفريق على أتلتيك بلباو 3 / 1 في نهائي كأس ملك أسبانيا يوم السبت الماضي بدعوى ميله للاستعراض في بعض فترات المباراة بعدما ضمن الفريق الفوز ولكنه قال إنه يواصل اللعب بسعادة حتى في نهائي دوري الأبطال.

وقال نيمار "لن أغير شيئا. سأواصل هز الشباك والمراوغة.. المشاركة في هذا النهائي حلم بالنسبة لي ، وكان حلما منذ الطفولة وربما منذ أن كنت في السادسة أو السابعة من عمري. والآن ، حان الوقت".

وأضاف "إنه نهائي حلمت به كثيرا. هذه اللحظة هي الأفضل في حياتي. أتمنى أن أقبل الكأس غدا".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً