العدد 4655 - الجمعة 05 يونيو 2015م الموافق 18 شعبان 1436هـ

الرئيس السابق للهلال السعودي يتغزل في الفريق بعد التتويج بالكأس

تغزل رئيس نادي الهلال السعودي السابق الامير عبدالرحمن بن مساعد في الفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعد فوزه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين اثر الفوز على النصر بركلات الترجيح مساء أمس الجمعة.

و قال بن مساعد في تغريدات متصلة عبر حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر : " هذا الفريق الذي صنعه كل الهلاليين قادر أن يمضي بعيدا بعون الله وتوفيقه، بعد أن تأهل لثلاث مباريات نهائية جاءت في دوري أبطال آسيا وكأسي الملك وولي العهد " .

و اكمل : " النهائي الآسيوي سلب بفساد جلي على مرأى ومسمع من الجميع ، كأس ولي العهد استحقه الأهلي وان كنا الأفضل أداءا والأقل حظا ، و كأس الملك لنا " .

و اردف : " لم نكن لنحتل المركز الثالث بالدوري لولا الظلم الفادح التي جثم على الفريق بعد ما سلب منه كأس آسيا عيانا بيانا " .

و استطرد " شكرا لكل من ساهم في خدمة هذا الكيان الكبير شكرا للجمهور وأعضاء الشرف والادارة ، شكرا لمحمد الحميداني فهذا أول كأس له كرئيس رغم قصر المدة التي قاد فيها النادي" .

و اضاف : " في السنين الأخيرة كنا عنصر ثابتا في المنافسة، وفي السنتين الأخيرتين خسرنا ألقاب بسبب بعض الأخطاء والحظ وانعدام خبرة اللعب خارج الملعب " .

وتابع "مبروك للزعيم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ،مبروك للأهلي بطولة كأس سيدي ولي العهد، مبروك للنصر بطولة دوري عبداللطيف جميل " .

و انهى تغريداته : " نسيت ان ابارك للشباب تحقيقه بطولة السوبر هذا الموسم مبروك وعذرا للنسيان " .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً