العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

العاهل مستقبلاً رئيس الوزراء وولي العهد: البحرين ستواصل نهجها التطويري لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير اليوم الأحد (7 يونيو/ حزيران 2015) رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وعدد من كبار المسئولين.

وخلال اللقاء تم استعراض عدد من القضايا والمواضيع من أجل تعزيز المسيرة الوطنية من خلال العمل على تحقيق الأهداف والمرتكزات الأساسية للتنمية الشاملة.

وأكد العاهل أن مملكة البحرين ستواصل نهجها التطويري والتنموي لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية في كافة المجالات والقطاعات لكل ما من شأنه رقي الوطن وخير المواطنين الكرام، وأنها بحمد الله تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التقدم والرقي في ظل التحديات المختلفة التي تواجه العالم.

ووجه حضرة صاحب الجلالة الملك إلى مزيد من الاهتمام بقضايا المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير أفضل سبل العيش الكريم للمواطن البحريني، كما أكد ان الدعامة الأساسية لهذا الوطن هو ما يجمع أهل البحرين جميعاً من حب للخير والسلام والترابط الوثيق بين أهلها بروح الأسرة الواحدة ونبذ التطرف والغلو ، انطلاقاً من ثقافتهم الأصيلة ووعيهم وتراثهم العريق.

كما تطرق الملك إلى ما تشهده المنطقة من أحداث وتطورات، حيث ثمن جلالته بكل التقدير والاعتزاز المواقف الثابتة للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واسهاماتها مع الاشقاء بدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية وبالتكاتف مع الاشقاء والاصدقاء في مواجهة الارهاب والتطرف حفاظا على امن واستقرار المنطقة ، مكرراً جلالته أيده الله إدانته للأعمال الإرهابية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب صاحب الجلالة عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد على سعيهما الدائم والمستمر لمتابعة وتطوير عمل الحكومة لكل ما فيه خير وتقدم البحرين وشعبها الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً