العدد 4656 - السبت 06 يونيو 2015م الموافق 19 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء يستقبل إدارة "مصرف البحرين" ويحث على تبني استراتيجيات تسهم في تحفيز النشاط الاقتصادي

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على تبني الاستراتيجيات المالية والسياسات النقدية التي تسهم في تحفيز النشاط الاقتصادي وتعزيز نموه، وتأمين الاستقرار المالي والنقدي وحمايته، خاصة في ظل الأوضاع العالمية وارتفاع درجة الأخطار الاقتصادية إقليمياً ودولياً.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لمجلس إدارة مصرف البحرين المركزي برئاسة محمد حسين يتيم رئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن الثقة في قدرة مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي على مواصلة العمل من خلال السياسات المناسبة على تحقيق الاستقرار المالي وخلق المناخ المناسب الذي يدعم الاستثمار في القطاعات المالية والمصرفية عبر إجراءات تزيد من تحفيز هذا القطاع لجذب رؤوس الأموال الأجنبية .

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن التغييرات الاقتصادية العالمية تحتاج الى تفهم أعمق وعمل دؤوب للتعامل معها لضمان التخفيف من الآثار السلبية لها على اقتصادنا الوطني.

وقد أعرب رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على جهود سموه الكبيرة في تنمية الاقتصاد وتطويره، فيما جدد محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد محمد المعراج الشكر لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما تحقق في واقع البحرين المالي والمصرفي من تطور بالغ بفضل نهج سموه القويم في تحويل مملكة البحرين إلى مركز مالي ومصرفي عالمي عبر الانفتاح الاقتصادي والتعاون بين المؤسسات المالية الأجنبية والمحلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً