العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

وزير الخارجية: نتوقع من العراق وقفة جادة مع من «يدرب ويهرب الإرهاب للبحرين»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 يونيو 2015

قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة عبر حسابه في «تويتر» إن «سرايا الأشتر، تلقوا التعليمات من إيران، و تدربوا في معسكرات في العراق، كلاشنكوف و آر بي جي و C4 قبض عليهم قبل تنفيذ إرهابهم في البحرين».

وأضاف في تغريدة أمس الأحد (7 يونيو/ حزيران 2015)، «العراق الذي نشارك في حربه على الإرهاب الداعشي، و نذهب إلى أقصى الدنيا للدفاع عنه، نتوقع منه وقفة جادة مع من يدرّب و يهرّب الإرهاب للبحرين».

من جانبه، أورد المحامي زيد بنيامين عبر حسابه، تغريدات وزير الخارجية، قائلاً «وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد يقول إن سرايا الأشتر تلقت تدريبات في العراق».

وذكر وزير الخارجية عبر حسابه أيضاً «ليت بعض الناس ياكلون تبن.. الإرهاب رسمي والخطة مكشوفة... شكرًا رجال أمننا البواسل. ضربتكم في الصميم».

وقال الوزير إن «كرامة المواطن البحريني هي الأولوية القصوى لحكومة مملكة البحرين. و الاعتداء على مواطن بحريني من قبل أجانب مؤخراً لن يمر دون تعامل قانوني صارم».

وكان النائب محمد الأحمد، عبر عن استنكاره أمس السبت (6 يونيو/ حزيران2015) «إثر قيام ثلاثة مواطنين أميركيين بالاعتداء على مواطن بحريني بالضرب المبرح، الذي جعله طريح الفراش في المستشفى مثخناً بجروحه».

العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً