العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

ستارز بلاي تطلق مسلسلات جديدة بالمحتوى الأصلي حصرياً في يونيو

من بينها المسلسل الحائز على جائزة كريتيكس تشويس العالمية

أطلقت ستارز بلاي على موقعها الإلكتروني أحدث مسلسلين بجميع الحلقات للأعضاء والمشتركين عبر كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى بالتزامن مع موعد إطلاقهما في الولايات المتحدة، إضافة إلى مسلسل "آرتشر"بكامل المواسم الستة والتي حازت على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني فئة الرسوم المتحركة في حفل توزيع جوائز كريتيكس تشويس العالمية.

وتوفر ستارز بلاي التي تم إطلاقها مؤخراً خدمة جديدة عبر الإنترنت لمشاهدةأشهر أفلام السينما والمسلسلات والبرامج الممتعة وتضم مكتبة واسعة من المحتوى والعديد من المسلسلات بالمحتوى الأصلي وأكثر من 3 آلاف فيلم سينمائي بصورة عالية الدقة والوضوح في أي وقت وأي مكان وباستخدام أي جهاز.

ومع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يمكنكم المكوث في الأماكن المغلقة والاستمتاع بتجربة سينمائية شاملة ومتكاملة دون أي فواصل إعلانية.

استمتعوا بشهر كامل من المحتوى الممتع مجاناً على www.starzplayarabia.com.

 

آرتشر – من الموسم 1 إلى 6- متوفر الآن

المسلسل الحائز على جائزة أفضل مسلسل رسوم متحركة في حفل توزيع جوائز كريتيكس تشويس العالمية 2015، والذي أقيم في لوس أنجلوس هذا الأسبوع، ويكون فيه "ستيرلنغ آرتشر" بطل المسلسل ويقوم بمهام الجاسوس العالمي المحترف وتتداخل مهنته بحياته الشخصية المختلة وظيفياً. هي قصة جاسوسية ساخرة وممتعة من تأليف آدم رييد، تقدم سلسلة مشوقة وكوميدية وملفتة من الرسوم المتحركة.

 

باور- الموسم الثاني- يتوفر في 6 يونيو 2015

من بنات أفكار المنتج التنفيذي كرتس جاكسون وهو مغني الراب المعروف بـ "50 سنت" ومن تأليف المنتج التنفيذي كورتني كيمب أغبو (بدور الزوجة الصالحة)ـ تستمر أحداث المسلسل الذي طال انتظاره بشدة مع موسم جديد، تتابعون خلاله بطل المسلسل جيمس باتريك الملقب بالشبح (بأداء الممثل الأمريكي عمري هاردويك)، الذي يدخل عالم الطبقات المجتمعية العليا في مدينة نيويورك ويقع في ظلام الجرائم الغامضة. يتوفر الموسم الأول حالياً على ستارز بلاي.

 

بيني دريدفول (مذكرات البنس المرعب) الموسم الثاني- قريباً

وهو مسلسل رعب وإثارة نفسية أمريكي بريطاني، تدور أحداثه خلال القرن التاسع عشر في لندن، حيث ترتكب مجموعة من الجرائم الشنيعة بشكل أسبوعي، ولكن هذه الجرائم تختلف عن غيرها من حيث حدوثها بطريقة غريبة خارجه عن الطبيعة. تعود أحداث المسلسل المرتقب والمشوق بالموسم الثاني هذا الصيف، وهو من تأليف مخرجي أفلام سينمائية ضخمة مثل سكاي فول وغلادياتر وأميريكان بيوتي. يضم المسلسل نخبة من عمالقة التمثيل مثل جوش هارنت وتيموثي دالتون وإيفا جرين وبيلي بايبر، الذين سيشعلون أجواء درامية بأحداث مرعبة وخيالية من المباحث والدراما التاريخية التي تجري أحداثها في شوارع لندن الفيكتورية. يتوفرحاليا الموسم الأول من المسلسل على ستارز بلاي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً