العدد 4657 - الأحد 07 يونيو 2015م الموافق 20 شعبان 1436هـ

وزير الإعلام: البحرين واحة الإبداع الفني والثقافي والإعلامي

أكد وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي أن مملكة البحرين تمثل واحة للمبدعين والمفكرين في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وما أتاحه من أجواء انفتاحية غير مسبوقة للتعبير عن الرأي والإبداع الفني والثقافي والإعلامي.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير في مكتبه للمخرج السينمائي والمصور البحريني خليفة شاهين خلفان، حيث أشاد بإبداعاته الفنية باعتباره أحد رواد التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي في مملكة البحرين والخليج العربي منذ منتصف القرن الماضي.

وثمن الوزير التاريخ الفني العريق للفنان خليفة شاهين، وإخراجه للعديد من الأفلام الاخبارية والوثائقية والمصورة، مؤكدًا أن الفنانين البحرينيين لهم تقديرهم ومكانتهم المرموقة على الساحة الخليجية والعربية.

وأشار وزير شئون الإعلام إلى حرص المملكة على تحفيز المبدعين من الفنانين والمثقفين والإعلاميين المتميزين في جميع المجالات، إيمانًا بالرسالة السامية للفن والإعلام في الارتقاء بالذوق العام وتعميق القيم الوطنية والإنسانية المشتركة، ونشر روح الود والتسامح، وإبراز التاريخ والتراث الثقافي والحضاري.

ومن جانبه، تقدم المخرج والمصور خليفة شاهين بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على تدعيمه للكوادر الوطنية المبدعة في مجالات الإعلام والفنون والآداب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً