العدد 4658 - الإثنين 08 يونيو 2015م الموافق 21 شعبان 1436هـ

برشلونة يتوصل لاتفاق للإبقاء على ألفيس لمدة عامين

أعلن برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا اليوم الثلثاء (9 يونيو/ حزيران 2015) أنه توصل لاتفاق لتمديد عقد لاعبه دانييل الفيس لمدة عامين وحتى موسم 2016-2017 مع وجود بند يسمح بتمديد العقد لعام ثالث.

وانضم الفيس لاعب منتخب البرازيل لبرشلونة قادما من أشبيلية في 2008 وكان من اللاعبين المؤثرين في الفترة الذهبية للنادي القطالوني وأحرز 19 لقبا منها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وخمسة ألقاب للدوري الاسباني إضافة إلى الفوز بكأس الملك ثلاث مرات.

وشارك الفيس (32 عاما) في 343 مباراة مع برشلونة وهو واحد من سبعة لاعبين قادوا النادي للفوز بثلاثية من الألقاب في موسمي 2008-2009 و2014-2015.

وقال خوردي البا الظهير الأيسر برشلونة في مؤتمر صحفي بمقر مران منتخب اسبانيا اليوم الثلاثاء "أنا سعيد جدا".

وأضاف "إنه شخص رائع ومن أفضل الشخصيات المحترفة الذين تقاسمت معهم غرفة الملابس. لم أكن أعرف ما كان يخطط له لكني سعيد جدا لأنه من اللاعبين المهمين في التشكيلة."

ويرتبط الفيس بصداقة مع ليونيل ميسي هداف برشلونة ويشكل معه ثنائيا قويا لكنه قد يواجه منافسة على اللعب في مركز الظهير الأيمن بعد تعاقد ناديه مع أليكس فيدال من أشبيلية يوم الأحد الماضي.

لكن فيدال لاعب منتخب اسبانيا لن يكون بوسعه الانضمام للتشكيلة حتى يناير كانون الثاني المقبل بسبب عقوبة مفروضة على برشلونة بعدم قيد أي لاعب جديد حتى نهاية العام الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً