العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

الشيخة مي تستقبل السفيرة الألمانية بمناسبة انتهاء فترة عملها الدبلوماسي في البحرين

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الأربعاء (10 يونيو / حزيران 2015) سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين سابين توفمان وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملها الدبلوماسي في مملكة البحرين، الذي أثمر تعزيزاً للتعاون المشترك على الصعد الثقافية عبر سلسلة من النشاطات الثقافية، الفكرية بين البلدين.

وأكدت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على متانة العلاقات المشتركة ما بين ألمانيا والبحرين، موضحة أن المملكة تسعى بجهد نحو إثراء أجوائها الثقافية عبر العديد من الاشتغالات والمشاريع، خصوصاً وأن البحرين تحتفي هذا العام بالتراث تحت شعار "تراثنا ثراؤنا". وأشادت بعمل السفيرة توفمان وحضورها في المشهد الثقافي البحريني والذي ساهم في زيادة فرص التبادل الثقافي والتعارف الإيجابي بين الشعبين، موضحة أن التعاون الثقافي ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار وسفارة ألمانيا عمل على تقليص المسافات والرؤى الإنسانية بين الشعبين.

من جهتها، أشادت سفيرة جمهورية ألمانيا الاتحادية بالمنجز الثقافي الذي حققته مملكة عبر جهود هيئة البحرين للثقافة والآثار، مؤكدة أن هذا المنجز حقق للبحرين سمعة إيجابية ونقل الصورة الحقيقة لها حول العالم. كما وأشارت إلى أن الاستثمار ات الثقافية والفكرية أسست بنية تحتية غنية يمكن من خلالها الانطلاق نحو مبادرات حضارية مختلفة، معربة عن شكرها للتعاون الذي أقيم خلال السنوات المنصرمة ما بين هيئة الثقافة والسفارة الألمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً