العدد 4659 - الثلثاء 09 يونيو 2015م الموافق 22 شعبان 1436هـ

وزير الداخلية يعرب عن تقديره لجهود "المؤسسة العامة للشباب والرياضة"

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ، اليوم الأربعاء (10 يونيو / حزيران 2015) ، وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر .

وقد أعرب الوزير في مستهل اللقاء عن شكره وتقديره لجهود المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مجال الاهتمام بفئة الناشئة والشباب وإدماجهم في برامج هادفة، فضلا عن الأنشطة الرياضية وما تحقق من إنجازات في هذا المجال تمثلت في إحراز مراكز متقدمة في البطولات الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي، مؤكداً على استمرار وزارة الداخلية في دعم البرامج الهادفة إلى إعداد المواطن الصالح، والذي يعتبر جوهر المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أشاد الوزير بتبني ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب ، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ، العديد من المبادرات التي تهتم بتدريب وتأهيل الشباب وتزويدهم بالإمكانات اللازمة لإطلاق طاقاتهم الوطنية في كافة مجالات خدمة الوطن.

وأشار الوزير إلى ضرورة إعداد هذه البرامج الشبابية بالتعاون والتنسيق مع المحافظات، منوها في هذا الإطار إلى الجهود التي يقوم بها الاتحاد الرياضي للأمن العام ضمن المنظومة الرياضية المتطورة في المملكة.

من جهته، أشاد وزير شئون الشباب والرياضة ، بدعم ومساندة الوزير للبرامج والفعاليات التي تنظمها المؤسسة في مجال الاهتمام بالشباب والرياضة ، بهدف إعداد نخبة من شباب البحرين ورفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم في مختلف الميادين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً