العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

«سيتي» تنال جائزة أفضل منفذ لعمليات الاستحواذ والتملك بالشرق الأوسط

جاسم الصانع وكارمن حداد
جاسم الصانع وكارمن حداد

منحت مجلة يورومني العالمية المتخصصة، مجموعة سيتي المصرفية جائزة أفضل منفّذ لعمليات الاستحواذ والتملك في الشرق الأوسط، تقديراً لدورها في قيادة كبرى عمليات الأسواق الرأس مالية في المنطقة خلال الأشهر الإثني عشر الماضية، وذلك خلال حفل جوائز يورومني 2015 الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وخلال هذه الفترة، استمرت سيتي، المتواجدة بشكل متواصل في المنطقة منذ الخمسينيات، في قيادة أهم عمليات المشورة وكبرى صفقات الأسواق الرأس مالية وطوّرت الحلول الاستثمارية المناسبة للعملاء من المؤسسات والشركات وذلك بفضل فريق متمرس من المصرفيين.

وتعليقاً على الجوائز، قال المدير التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عتيق الرحمن: «إنه لشرف كبير لمجموعة سيتي المصرفية استلام هذه الجائزة من مجلة يورومني، وأود بهذه المناسبة أن أعبر عن امتناننا لعملائنا لوضعهم كامل الثقة بمجموعتنا في تسهيل عملياتهم المصرفية والاستثمارية الاستراتيجية بالمنطقة».

وتزاول سيتي نشاطها في منطقة العالم العربي منذ نحو نصف قرن، وتُصنِّف المنطقة واحدة من أسرع الأسواق نمواً ضمن استراتيجيتها العالمية. وتوفر المجموعة المصرفية باقة واسعة من خدمات المؤسسات والشركات في عشر دول عربية هي: الإمارات، الكويت، قطر، البحرين، لبنان، مصر، الأردن، تونس، المغرب، والجزائر.

وتضم خدمات سيتي في المنطقة كلا من الخدمات الاستثمارية للشركات وخدمات الأسواق الرأس مالية وتسويق الأوراق المالية وادراج الشركات، وعمليات إدارة النقد والسيولة، وتوفير البحوث الاستثمارية والخدمات المصرفية الإسلامية على المستوى الإقليمي.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً