العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ

التجديد جاء بقناعة تامة ورفضت عروضاً لعيون البسيتين

الاستقرار دفعه لمواصلة المشوار مع سفينة الأزرق... مجتبى غلوم:

مجتبى غلوم
مجتبى غلوم

أكد لاعب فريق البسيتين لكرة القدم مجتبى غلوم أنه رفض عروضا محلية حصل عليها في الفترة الماضية لعيون البسيتين، مشيراً إلى أن الراحة التي حصل عليها من قبل مجلس ادارة البسيتين والجهازين الفني والاداري جعلته لا يفكر بخوض تجربة جديدة مع ناد آخر وفضل التجديد مع سفينة البسيتين لموسم ثان.

وأوضح في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن العروض التي حصل عليها كانت مميزة لكنه لم يفكر إطلاقاً بخوض تجربة مغايرة بعد النجاح الذي حققه مع الفريق الموسم الماضي وساهم بوصول البسيتين إلى المباراة النهائية لكأس جلالة الملك وخسر الفريق الكأس من الحد بهدفين نظيفين، وبين أن الموسم الماضي كان مثالياً بالنسبة له بعد عودته من رحلة احترافية مع مرباط العماني تكللت بالنجاح إضافة إلى مساهمته بحصول المنامة على نتائج إيجابية عندما كان يرتدي شعار التاج المنامي.

وقال: «التجديد مع البسيتين لموسم ثان جاء عن قناعة تامة، حصلت على عروض من أندية محلية في الفترة الماضية لكنني قررت الاستمرار مع البسيتين، لعدة اسباب أبرزها التعامل الاحترافي من قبل إدارة النادي والجهازين الفني والاداري، إضافة إلى رغبتي بالاستقرار وعدم الانتقال لأي ناد آخر».

وأضاف «الاستقرار يلعب دوراً كبيراً بمواصلة التألق، وهو سبب من الأسباب التي دعتني للتوقيع مع البسيتين، حصلت على كامل الدعم من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني القدير خليفة الزياني الذي أعتز وأتشرف بالتدريب واللعب تحت قيادته كونه مدربا وطنيا قديرا وله باع طويل في التدريب، وأود أن أقدم له جزيل الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة التي بذلها مع الفريق الموسم الماضي ولي شخصياً».

وأثنى مجتبى غلوم على الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة البسيتين وسعت لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للفريق، مشيراً إلى أن وقفتها الكبيرة مع الفريق ساهمت بالوصول لنهائي كأس جلالة الملك.

وأشار إلى أن النتائج التي حققها الفريق الموسم الماضي في الدوري لم تكن بمستوى الطموح، مشيراً إلى أن الفريق سيكون بشكل أفضل في الموسم المقبل وسيسعى لتحقيق النتائج الايجابية.

يذكر أن مجتبى غلوم يمثل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم إضافة إلى مشاركته مع المنتخبات الوطنية في الفئات العمرية، وكانت آخر محطاته مع الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا التي أقيمت في العاصمة العمانية (مسقط) أواخر مارس/ آذار الماضي لحساب المجموعة الأولى.

العدد 4660 - الأربعاء 10 يونيو 2015م الموافق 23 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً