العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

«الصحة» تبحث توقيع مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات مع باكستان

أكدت وكيل وزارة الصحة عائشة بوعنق، لدى لقائها وفداً من كلية الأطباء والجراحين بباكستان، تطلع الوزارة للتعاون المشترك في المجالات الصحية وخاصة فيما يتعلق بالبرامج الطبية الاستشارية والتدريبية ذات المعايير والمقاييس العالمية.

من جانبه، أعرب أعضاء الوفد الباكستاني عن تطلعاتهم لتفعيل الزيارات الميدانية بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة وذلك في سبيل الاطلاع عن كثب على البرامج المتاحة للأطباء، إلى جانب عقد مذكرة تفاهم وبحث تنظيم برامج زيارة للأطباء وكبار الاستشاريين إلى البحرين في سبيل تدريب الكوادر الطبية وتبادل الخبرات المشتركة.

وخلال اللقاء، المنعقد بديوان الوزارة بالجفير، الذي يأتي في إطار بحث الوزارة لتعزيز أوجه ومجالات التعاون المشترك مع باكستان في المجالات الصحية والبرامج التدريبية للأطباء بالتخصصات الطبية، نوهت بوعنق بعمق العلاقات المشتركة والصديقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان، مشيرةً إلى التعاون المثمر بين البلدين في العديد من المجالات. وأكدت بوعنق سعي الوزارة لتعزيز هذا التعاون، مشيدةً في الوقت ذاته بمستوى الخبرة الطبية والكوادر الطبية المؤهلة بباكستان، إلى جانب الفرص التدريبية التي تتيحها الكليات والمراكز الطبية بباكستان والتي من الممكن الاستفادة من خبراتها للارتقاء بالجانب العلمي والتدريبي للأطباء بوزارة الصحة.

العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:06 ص

      ؟؟

      وش هالخبرات من باكستان ؟!

    • زائر 1 | 12:52 ص

      ههههه

      الناس تدور على شراكة وتفاهم مع الدول المتقدمة واحنا نشارك دول تنتشر فيها الامراض والاوبئة ..

اقرأ ايضاً