العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

المنتخب الأسباني يقلب تأخره لفوز ثمين على نظيره الكوستاريكي وديا

قلب المنتخب الأسباني لكرة القدم تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 / 1 على نظيره الكوستاريكي في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس الخميس (11 يونيو/ حزيران2015) بمدينة ليون الأسبانية في إطار استعدادات كل منهما لارتباطاته المقبلة.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول الذي شهد نشاطا ملحوظا من الفريقين حيث تقدم يوهان فينيجاس للمنتخب الكوستاريكي بهدف في الدقيقة الخامسة واثر تمريرة من زميله السريع جويل كامبل.

ورد المنتخب الأسباني بهدفين أحرزهما باكو ألكاسير في الدقيقة الثامنة بعدما كسر مصيدة التسلل وسيسك فابريجاس في الدقيقة 31 اثر تمريرة من أليكس فيدال.

وفشل المنتخب الأسباني في استغلال الفرص التي سنحت له في الشوط الثاني نظرا لتألق حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس نجم ريال مدريد الأسباني.

وقال المدافع الأسباني الشاب مارك بارترا "استمتعنا بأدائنا في هذه المباراة ، وأعتقد أن المشجعين استمتعوا أيضا.. كان بإمكاننا الفوز بفارق أكبر من هذا الهدف نظرا للفرص العديدة المؤكدة التي صنعناها".

وقال الحارس الكوستاريكي نافاس "أعتقد أننا قدمنا صورة جيدة لفريقنا في هذه المباراة.. الحقيقة أننا فقدنا طاقتنا مع اقتراب نهاية المباراة ولكننا قدمنا كرة جميلة على مدار أكثر من ساعة وصنعنا بعض المشاكل للمنتخب الأسباني".

ورفع هذا الفوز في هذه المباراة المثيرة معنويات المنتخب الأسباني قبل مباراته المرتقبة أمام مضيفه البيلاروسي بعد غد الأحد في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا القادمة (يورو 2016) .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً