العدد 4661 - الخميس 11 يونيو 2015م الموافق 24 شعبان 1436هـ

افتتاح معرض البحرين للأغذية والسلع الرمضانية في مركز المعارض

المنامة - اللجنة المنظمة لمعرض البحرين للأغذية والسلع الرمضانية 

تحديث: 12 مايو 2017

أناب محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، مدير إدارة المعلومات والمتابعة في المحافظة صلاح بوزيد الدوسري لافتتاح معرض البحرين للأغذية 2015 بنسخته الأولى، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن جعفر وكبار مسؤولي الهيئة ورؤساء وممثلي الشركات الغذائية في المملكة.

ويمثل معرض "سفرة رمضان" الذي يختتم فعاليتته مساء غد (السبت) (13 يونيو/ حزيران 2015) منصة لعرض جميع السلع التي تهم المستهلك البحريني والمقيم من جميع لوازم شهر رمضان المبارك،وستشهد الدورة الأولى عرض العلامات التجارية التي تغطي جوانب قطاع الأغذية، من الأطعمة الجاهزة والسلع الغذائية ومنتجات المشروبات ومعدات خدمات الطعام والضيافة، علاوة على الأطعمة الطازجة والمجمدة والمجففة والمصنّعة، ومشروبات الطاقة، والأغذية النباتية والنباتية التامة، والأطعمة المعلبة.

ويهدف معرض الأغذية والسلع الرمضانية 2015 إلى استثمار النمو المستمر في قطاع الأغذية والضيافة، للشركات والمؤسسات المختصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتي تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة من خلال استثمار فرصة البيع المباشر في المعرض.

وصرح مدير إدارة المعلومات والمتابعة في المحافظة صلاح بوزيد الدوسري بأن هذا المعرض سيساهم في تنشيط السوق المحلي وتقديم أفضل العروض التنافسية للمستهلكين.

وتحدث الدوسري في تصريحات صحافية على هامش حفل الافتتاح، أن المعرض يحقق توجيهات القيادة في التنمية الاقتصادية، ويعكس اهتمام المحافظة بهذا النوع من الفعاليات التجارية الحيوية للسوق المحلي، والتي تعطي التجار فرصة مميزة لتقديم عروضهم ومنتجاتهم والتواصل مع الزبائن، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

كما اعتبر الدوسري هذا المعرض فرصة طيبة لتلبية احتياجات الناس من مواطنين ومقيمين على مدار ثلاثة أيام متكاملة، ليكون المعرض الغذائي الرمضاني الأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً