العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ

إبراهيموفيتش يؤكد أنه سعيد مع سان جيرمان

أكد قائد المنتخب السويدي لكرة القدم المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش أمس (الجمعة) أنه سيبقى مع بطل فرنسا باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، نافياً بذلك الشائعات التي تحدثت عن قرب عودته إلى ميلان الإيطالي.

وقال إبراهيموفيتش (33 عاماً) في مؤتمر صحافي: «أنا سعيد مع باريس سان جيرمان ولا أعرف من أين تأتي هذه الشائعات. أنا ألعب مع سان جيرمان ولايزال هناك عام لانتهاء عقدي معه. الصحافة تضخم الأمور كثيراً وتتحدث كثيراً أيضاً». وأضاف النجم السويدي «الشائعات حول انتقالي إلى ميلان -الذي دافع عن ألوانه من 2010 إلى 2012- لا أساس لها من الصحة»، مؤكداً في الوقت نفسه أن «كل شيء قد يحصل».

وتابع اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً «لا يمكنك معرفة ما سيحدث في كرة القدم لكن في الوقت الحالي كل شيء واضح. أنا سعيد في باريس سان جيرمان. أمضينا موسما رائعا وفزنا بكل شيء ممكن وتأهلنا لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا».

ومن المستبعد أن تشعر جماهير باريس سان جيرمان براحة تجاه هذه التعليقات بعدما أشار اللاعب إلى أنه على اتصال دائم مع غالياني منذ الرحيل عن ميلان والانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي العام 2012. وأضاف «نتحدث كثيراً. غالياني على اتصال معي منذ تركت ميلان وتوقف الحديث لفترة ما ثم عدنا إلى الحديث من جديد».

وأشار إبراهيموفيتش إلى أنه راضٍ تماماً عن الموسم المنتهي الذي وصفه بـ «الرائع»، إذ أحرز سان جيرمان رباعية محلية (الدوري والكأس وكأس الرابطة وكأس الأبطال).

وسيقود إبراهيموفيتش منتخب بلاده في المباراة ضد مونتينيغرو الأحد ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2016 في فرنسا. وسجل ابراهيموفيتش 3 أهداف في المشوار الحالي للتصفيات الأوروبية ليساعد السويد على احتلال المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط خلف النمسا المتصدرة ولها 13 نقطة.

العدد 4662 - الجمعة 12 يونيو 2015م الموافق 25 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً