العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

شباب المرخ يستأنفون أعمال «القرية الجميلة»

استأنفت بلدية المنطقة الشمالية مع فريق القرية الجميلة من أبناء قرية المرخ أمس السبت (13 يونيو/ حزيران 2015)، أعمال التنظيف في القرية وإزالة الأنقاض والأوساخ بعد تدشين حملتهم يوم أمس الأول.

وقال مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم «إن تدشين قرية المرخ لحملة القرية الجميلة يوم أمس الأول كانت نقطة انطلاق، ولكي نصل الى تحقيق الأهداف التي وضعها الأهالي واللجان التي شكلت من قبلهم يجب أن يستمر العمل بالروح الحماسية نفسها التي انطلقت منذ لحظاتها الأولى».

وأضاف «تقوم بلدية المنطقة الشمالية بتوفير جميع أنواع الدعم الممكنة لأي قرية تبادر الى أن تتبنى هذا المشروع وتحويله الى واقع عملي وبرامج توظف من خلالها المؤسسات الأهلية في أي قرية من قرى المنطقة الشمالية طاقاتها لجعل قريتها هي الأجمل».

وتابع «نحن على استعداد للعمل مع اي مبادرة تأتينا من قرى الشمالية، وهو توجه ينطلق من فلسفة العمل البلدي الذي نؤمن به والقائم على مبدأ الشراكة المجتمعية»، مشيرا الى أن قنوات تلقي هذه المبادرات في بلدية الشمالية مفتوحة سواء من خلال المجلس البلدي أو من خلال العلاقات العامة في الجهاز التنفيذي.

الى ذلك، أوضح رئيس قسم النظافة حسين عبدالخالق «تم إنزال عشرة عمال نظافة في القرية إضافة الى أعداد من شباب القرية ومفتشي الشركة، حيث قمنا بتنظيف مداخل القرية وأزقتها وتمت إزالة عشر شحنات من الأوساخ والانقاض خلال يومين».

العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً