العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ

«تلفزيون الخليج» ينظم دورة «فن صناعة الفواصل الترويجية»

بدأت صباح أمس (الأحد) - بحضور وكيل وزارة الإعلام حمد المناعي - أعمال الدورة التدريبية التي ينظمها جهاز تلفزيون الخليج لعدد من موظفي الغرافيكس بدول مجلس التعاون عن «الأساليب الحديثة لإعداد الفواصل الترويجية التلفزيونية» التي تستمر خمسة أيام. وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة إذاعة وتلفزيون البحرين بالوكالة حسن عبدالكريم إلى أن الجميع يسعى إلى أن تكون هناك في المستقبل دورات عالية التقنيات ليستفيد منها العاملون في هيئات الإذاعة والتلفزيون بدول مجلس التعاون حتى تتم الاستفادة المطلقة وتواكب ما توصلت إليه الفضائيات الأخرى من تقدم وتطور في تكنولوجيا العمل التلفزيوني. من جهته، أكد مدير عام جهاز إذاعة وتلفزيون البحرين عبدالله سعيد بوراس أن جهاز تلفزيون الخليج ارتأى أن يركز على الدورات التدريبية التي من شأنها تطوير العاملين في الجهاز؛ ليضاهي التلفزيونات الأخرى إذ أصبحت تسبح في الفضاء ما يربو على 477 قناة فضائية معظمها في فضاء دول مجلس التعاون.

العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً