العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ

لجنة تنسيقية بين «التربية» و«بلدي الوسطى»

مدينة عيسى - وزارة التربية 

24 يونيو 2007

أفضى الاجتماع الذي عقد يوم أمس بين وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي وأعضاء المجلس البلدي للمحافظة الوسطى بمكتب الوزير بديوان الوزارة بمدينة عيسى إلى الاتفاق على تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة لزيادة نسق التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

... ودورات لمعلمي وأولياء أمور طلبة «المستقبل»

اجتمع وزير التربية والتعليم يوم أمس بمديري ومديرات مدارس المرحلة الثالثة من مشروع الملك حمد لمدارس المستقبل، إذ تم التنسيق مع الإدارات لعقد دورات للمعلمين وأولياء الأمور بشأن كيفية التعامل مع منظومة Eduwave وسبل توظيفها.

وهدف الاجتماع الى الاطلاع على استعدادات المدارس للمشروع من جانب التهيئة للميدان التربوية والبنية الأساسية والأجهزة والأثاث الصفي والتشبيك.

العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً