رفعت لجنة التظلم في شركة طيران الخليج التي تم تشكيلها في ضوء الاحتجاج على البرنامج التقاعدي لموظفي الشركة خطابا إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مناشدة جلالته التدخل لإيجاد حل مناسب لهم يراعي حقوقهم الشرعية والمعيشية ويحفظ حقهم في العيش الكريم، أسوة بالبرامج التقاعدية لمثيلاتها من الشركات والمؤسسات الكبيرة. وأعربت اللجنة في خطابها المرفوع إلى جلالة الملك عن احتجاجها على السياسة التي تنتهجها الشركة ضد موظفيها الذين افنوا زهرة شبابهم لرفع اسم الشركة عاليا وبعد أن ضاقت بها السبل بعد الاجتماع الذي تم عقده مع مجلس إدارة الشركة بغرض تحسين العرض المطروح، ليتواكب مع أحقية الموظفين وسنوات خدمتهم وتضحياتهم على مدى السنوات الكثيرة من اجل الإبقاء على علامة الصقر الذهبي والمحافظة على اسمها التجاري بين مثيلاتها من شركات الطيران في المنطقة وخارجها في جميع الظروف التي تعرضت لها الشركة بسبب سياسات وأخطاء الإدارات السابقة. وقالت: «ما قرار اللجنة برفع الموضوع إلى جلالة الملك إلا من منطلق إيمانها بحكمة جلالته ونظرته الرحيمة تجاه أبنائه المواطنين. ومتابعة رئيس الوزراء لجميع هموم المواطنين وقضاياهم الملحة ونظرته الأبوية تجاههم، وتصريحات ولي العهد بعدم رغبة سموه في تحمل موظفي الشركة إخفاقات سياسات الإدارات السابقة. إن مواقف القيادة هذه أشعرت موظفي الشركة بأنهم وأبناءهم في أيدٍ أمينة».
العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ