العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ

«المؤسسة العامة» تطلق برنامج «سلم النجاح»

الجفير - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

24 يونيو 2007

صرح مدير إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر أن الإدارة تقدم لهذا الصيف سلسلة من الدورات التدريبية التي تتضمن الكثير من المهارات الحياتية والإدارية والقيادية، تحت عنوان «سلم النجاح»، وذلك سعيا إلى تحقيق أقصى درجات الاستفادة لشباب المملكة.

وقال: «الجديد أن مواضيع تلك السلسلة تم اختيارها بعناية لتتلاءم مع احتياجات ومشكلات الشباب كما أنها في مضمونها تترابط وتتداخل للوصول إلى هدف واضح ومحدد ألا وهو (النجاح)، ويهدف البرنامج إلى إكساب الشباب مهارات ومواقف عملية للتعامل مع مختلف المواقف الحياتية بالإضافة إلى إطلاق عنان التفكير والابتكار لدى الشباب في تحديد توجهاتهم المستقبلية».

العدد 1753 - الأحد 24 يونيو 2007م الموافق 08 جمادى الآخرة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً