العدد 1777 - الأربعاء 18 يوليو 2007م الموافق 03 رجب 1428هـ

«بتلكو» تزيد أجور موظفين بعد فصلها نقابيين أمس

أعلنت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) أمس الأربعاء إنهاء خدمات اثنين من موظفيها بسبب «تصرفاتهما في 17 يوليو/ تموز الجاري، التي كانت تعارض بشكل مباشر قانون النقابات رقم 84 للعام 2006 باعتبار أن بتلكو واحدة من المؤسسات الرئيسية التي تقدم الخدمات دعما للمملكة».

وأعربت «بتلكو» في بيان أصدرته أمس عن أسفها لـ «إنهاء خدمات الموظفين»، وبينت أنها شرحت لهما أسباب اتخاذ هذا القرار. وأكدت مصادر لـ «الوسط»، أن الشركة بعثت رسائل إلكترونية لموظفيها في نهاية دوامهم أمس، أكدت فيها أنها توصلت من خلال دراسة شملت 35 وظيفة في منطقة الشرق الأوسط إلى أن الرواتب التي تمنحها لموظفيها تعتبر الأعلى من بين الرواتب في الشركات والمنطقة، غير أن هناك نحو ثلاث أو أربع وظائف تعتبر أقل من مثيلاتها، لذلك قررت منح زيادة تساوي 11 في المئة لموظفي الدرجة الثالثة، وما نسبته 13 في المئة لموظفي الدرجة الرابعة، وهذه الزيادة تعتبر سارية منذ شهر أبريل/ نيسان الماضي. (التفاصيل محليات)

العدد 1777 - الأربعاء 18 يوليو 2007م الموافق 03 رجب 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً