أكد وزير شئون النفط والغاز ورئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا لدى اجتماعه أمس مع رؤساء نقابات عمال شركات كل من «بابكو»، «جيبك»، «بناغاز»، و»بافكو» أن وثيقة سلوك العمل التي أصدرتها الهيئة أخيرا ستكون «استرشادية وغير ملزمة، لكونها تحتوي على مجموعة من الإرشادات والقواعد التي يتعيّن على جميع العاملين بالهيئة والشركات النفطية اتباعها بالنسبة إلى سلوكهم في أدائهم لعملهم المهني، إضافة إلى تعاملهم مع المقاولين والجهات الحكومية والجمهور».
وأوضح ميرزا أن الوثيقة «لن تفرض أيّة واجبات أو التزامات جديدة على العاملين. (التفاصيل محليات)
العدد 1777 - الأربعاء 18 يوليو 2007م الموافق 03 رجب 1428هـ