نصحت الولايات المتحدة رعاياها مجددا أمس الأول بعدم السفر إلى السودان إذ سيكونون معرضين لاعتداءات. وجاء في بيان للخارجية الأميركية أن "الحكومة الأميركية تلقت معلومات بشأن تهديدات إرهابية تستهدف مصالح أميركية وغربية في السودان". وجددت الوزارة تحذيرا بهذا الخصوص صدر في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. وحذرت من انه سيكون من الخطر التوجه إلى السودان على رغم محادثات السلام التي تجري بين الحكومة السودانية في شمال البلاد ومتمردي الجيش الشعبي لتحرير السودان في الجنوب من اجل وضع حد لصراع بدأ في العام .389
العدد 665 - الخميس 01 يوليو 2004م الموافق 13 جمادى الأولى 1425هـ