العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ

دبي تنشئ مطارا جديدا في جبل علي

أعلنت دبي أنها ستنشئ مطارا جديدا في منطقة جبل علي الشهيرة في منطقتها الحرة بكلفة تقارب 270 مليون دولار. وقال رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم في تصريحات صحافية إن المطار الجديد سيخصص في مرحلته الأولى للشحن الجوي، في حين سيتم استخدامه في مرحلة لاحقة للطائرات غير المنتظمة (تشارتر) العاملة في مجال نقل السياح. وأشار إلى أن المطار الجديد الذي يتوقع إنجازه ودخوله حيز التشغيل التجاري بحلول نهاية العام 2006 بات ضروريا لمواكبة النمو الاقتصادي في دبي، ولمستلزمات القطاع السياحي ولتوفير المزيد من التسهيلات للشركات لا سيما أن موقعه استراتيجي بالقرب من ميناء جبل علي وهو ما يعزز عمليات الشحن البحري والجوي

العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً