يتوجه الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى إلى العاصمة النمسوية فيينا الخميس المقبل للمشاركة في اجتماعات لجنة الأمن والسلم الدولي التي شكلها الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان.
وأكد موسى في تصريحات أمس أنه سيتوجه بعد زيارته للعاصمة النمسوية إلى نيويورك في 18 من الشهر الجاري في زيارة تستغرق خمسة أيام لحضور الاجتماع الدوري بين الأمم المتحدة والمنظمات الإقليمية لبحث قضايا الأمن والسلم والتعاون بين دول العالم، لافتا إلى أنه سيجري خلال الزيارة مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة تتناول مختلف القضايا على الساحتين الدولية والإقليمية وخصوصا الأوضاع في العراق وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة وعلى الساحة السودانية
العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ