وجه قادة «المنظمة القومية لتقدم الملونين» التي تعتبر أكبر منظمة تدافع عن حقوق السود الأميركيين انتقادا حادا إلى الرئيس الأميركي جورج بوش لرفضه حضور مؤتمرهم السنوي للمرة الرابعة على التوالي.
ونقلت قناة «الجزيرة» أمس عن مصادر في البيت الأبيض قولها إن بوش لم يحضر المؤتمر لانشغاله بأجندة التزاماته الكثيرة، من جانبهم اعتبر الديمقراطيون أن بوش لا يهتم بالأقليات إلا أثناء الحملات الانتخابية فقط. يذكر أن بوش يعتبر أول رئيس للولايات المتحدة منذ عهد الرئيس وارن هاردنغ الذي يعتذر عن الحضور، مسببا بذلك الكثير من الانتقادات من قادة السود الأميركيين
العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ