العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ

كويزومي يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل

أعلن مكتب الرئاسة الكورية أمس أن رئيس الوزراء الياباني جونيشيرو كويزومي سيزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل ليعقد محادثات بشأن كوريا الشمالية والوضع في العراق مع الرئيس الكوري الجنوبي روه مون هيون.

وقال وزير الخارجية الكوري بان كي مون: إن الاجتماع الذي ينتظر أن يعقد في 21 يوليو/ تموز في جزيرة جيجو سيركز على برنامج التسلح النووي الكوري الشمالي.

وتشارك كوريا الجنوبية واليابان في المناقشات التي تضم ست دول بهدف إنهاء الجمود في الملف النووي مع كوريا الشمالية، وكانت الجولة الثالثة من المحادثات التي حضرتها الصين وروسيا والولايات المتحدة عقدت الشهر الماضي وانتهت من دون كسر الجمود

العدد 677 - الثلثاء 13 يوليو 2004م الموافق 25 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً