ذكرت محطة تلفزيون «ان تي في» التركية أن قنبلة تعمل بالتوجيه عن بعد انفجرت في مدينة أزمير الساحلية في غرب تركيا أمس، ما أسفر عن تحطم نوافذ الكثير من المنازل في منطقة الانفجار. وقالت الشبكة إن العبوة التي وضعت في سلة مهملات انفجرت قبل قليل من وصول حافلة تحمل عددا من الشخصيات العسكرية. وتضررت من الانفجار أيضا السيارات التي كانت متوقفة في المكان. وصنعت القنبلة من مواد بلاستيكية متفجرة غالبا ما يستخدمها المتشددون الأكراد
العدد 1324 - الجمعة 21 أبريل 2006م الموافق 22 ربيع الاول 1427هـ