العدد 1324 - الجمعة 21 أبريل 2006م الموافق 22 ربيع الاول 1427هـ

استراليا تزيد قواتها في سولومون

توجهت أعداد إضافية من القوات الاسترالية أمس إلى جزر سولومون لتعزيز جهود إقرار الأمن والنظام هناك خشية تجدد أعمال العنف خلال الجلسة الافتتاحية للبرلمان الجديد الأسبوع المقبل والتي من المقرر أن يتم خلالها التصديق على انتخاب سنايدر ريني رئيسا لحكومة سولومون. وتعهد رئيس الوزراء الأسترالي جون هوارد بإرسال أي عدد من الجنود الأستراليين من شأنه إعادة السلام إلى جزر سولومون التي يقدر تعداد سكانها بنحو 450 ألف نسمة موزعين على ما يزيد على ألف جزيرة توجد جنوب المحيط الهادي في موقع أكثر قربا لبابوا نيو غينيا منه إلى استراليا

العدد 1324 - الجمعة 21 أبريل 2006م الموافق 22 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً