العدد 1324 - الجمعة 21 أبريل 2006م الموافق 22 ربيع الاول 1427هـ

وزير الدفاع الياباني يتوجه إلى أميركا

غادر وزير الدفاع الياباني فوكوشيرو نوكاجا طوكيو أمس متوجها إلى الولايات المتحدة، لإجراء محادثات مع نظيره الأميركي دونالد رامسفيلد بشأن حصة اليابان في كلفة إعادة انتشار ثمانية آلاف من مشاة البحرية الأميركية إلى جزيرة غوام. وذكرت وكالة أنباء «كيودو» اليابانية أنه لم يتأكد بعد موعد لقاء نوكاجا ورامسفيلد. وقال نوكاجا ومسئولون بوزارة الدفاع إن الجانبين مازالا يعملان على أساس عقد لقاء على المستوى الوزاري. وأضاف نوكاجا أن محادثات ربما تعقد غدا (الأحد) بهدف كسر الجمود الذي حال دون وضع اللمسات النهائية على خطط لإعادة انتشار الوجود العسكري الأميركي في اليابان

العدد 1324 - الجمعة 21 أبريل 2006م الموافق 22 ربيع الاول 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً