العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ

نقابة «الخليج للاستثمار» تهنئ الرئيس التنفيذي الجديد للشركة

هنأت نقابة عمال شركة الخليج للاستثمار«مصنع تكوير الحديد بمنطقة الحد الصناعية» الرئيس التنفيذي الجديد للشركة علي بسدك بتعيينه، وهو من الشخصيات العاملة بالشركة منذ فترة طويلة. وأكدت النقابة استعدادها للتعاون معه من أجل تحقيق المطالب العمالية الملحة وتحقيق مصالح الشركة والعمال واستمرار العلاقة الطيبة التي ربطت بين الطرفين منذ تأسيس النقابة في شهر أكتوبر/تشرين الثاني . وتطلعت النقابة في خطابها إلى الرئيس التنفيذي لاستئناف اجتماعات النقابة والإدارة بعقد لقاء قريب معه من أجل مناقشة التصورات القادمة للوضع العمالي في الشركة خصوصا ما يتعلق بتعديلات الأجور والعلاوة الاجتماعية وعلاوة بدل النوبات والتدريب والتطوير الوظيفي. يذكر أن النقابة انتخبت مجلس إدارتها الجديد للدورة الثانية في شهر نوفمبر وتعطلت اجتماعاتها بإدارة الشركة بسبب إجراءات تحويل ملكية الشركة التي انتهت أخيرا. وتتعرض النقابة أخيراً إلى ضغوط كبيرة من العمال بسبب فترة الانقطاع في الاجتماعات بين الإدارة والنقابة ما يؤخر مناقشة الملفات العالقة منذ أشهر وخصوصاً ملف تعديل الأجور و العلاوات وملف نظام التوفير

العدد 1382 - الأحد 18 يونيو 2006م الموافق 21 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً